دورية أكاديمية

فاعلية المنصات الإلكترونية في تسويق الأحداث الخاصة لمؤسسة الرئاسة المصرية وعلاقتها بتوجهات الشباب نحوها: مؤتمرات ومنتديات الشباب نموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية المنصات الإلكترونية في تسويق الأحداث الخاصة لمؤسسة الرئاسة المصرية وعلاقتها بتوجهات الشباب نحوها: مؤتمرات ومنتديات الشباب نموذجا
The Effectiveness of Electronic Platforms in Marketing Special Events of the Egyptian Presidency and its Relationship to Youth Attitudes towards it: Youth Conferences and Forums as a Model
المؤلفون: الشريف، سلوى أحمد محمد أبو العلا, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية لبحوث الإعلام. ع82:41-93
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1382932
قاعدة البيانات: HumanIndex