دورية أكاديمية

توظيف أبعاد الثقافة التنظيمية في بناء الأنشطة الاتصالية التسويقية الرقمية وعلاقته بالمكانة الدولية: دراسة تطبيقية على منصات عينة من الشركات متعددة الجنسيات بموقع فيس بوك

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: توظيف أبعاد الثقافة التنظيمية في بناء الأنشطة الاتصالية التسويقية الرقمية وعلاقته بالمكانة الدولية: دراسة تطبيقية على منصات عينة من الشركات متعددة الجنسيات بموقع فيس بوك
Employing the Dimensions of Organizational Culture in Building Digital Marketing Communication Activities and its Relationship to the International Position: An Applied Study on the Accounts of a Sample of Multinational Companies on Facebook
المؤلفون: عثمان، إسلام أحمد أحمد, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية لبحوث الرأي العام. مج22, ع1:525-614
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1383844
قاعدة البيانات: HumanIndex