دورية أكاديمية

التسويق الإلكتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبكة التواصل الاجتماعية واثرها على القطاع السياحي في الأردن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإلكتروني والإعلانات الممولة بواسطة شبكة التواصل الاجتماعية واثرها على القطاع السياحي في الأردن
Marketing and Advertising Funded by Social Networking and Impact on the Tourist Sector in Jordan
المؤلفون: خنفر، سليم, مؤلف
المساهمون: عفانة، سائدة محمد, م. مشارك
المصدر: مجلة اتحاد الجامعات العربية للسياحة والضيافة. مج22, ع3:271-291
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1392841
قاعدة البيانات: HumanIndex