دورية أكاديمية

الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمي للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمي وبناء استراتيجية إدارة السمعة الإلكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمي: دراسة تحليلية نظرية لدراسات عالمية حديثة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور الوسيط للمزيج التسويقي الإعلامي الرقمي للعلاقة بين التسويق الإعلامي الرقمي وبناء استراتيجية إدارة السمعة الإلكترونية لمؤسسات الإعلام الرقمي: دراسة تحليلية نظرية لدراسات عالمية حديثة
المؤلفون: محمد، عماد صقر عبده, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية لبحوث الإعلام. ع82:1171-1204
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1416513
قاعدة البيانات: HumanIndex