دورية أكاديمية

تأثير التسويق التأثيري لشأن 2022 في تكوين الصورة الذهنية للوجهة السياحية الجزائرية: دراسة ميدانية لعينة من متابعين المؤثرين الجزائريين

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق التأثيري لشأن 2022 في تكوين الصورة الذهنية للوجهة السياحية الجزائرية: دراسة ميدانية لعينة من متابعين المؤثرين الجزائريين
The Impact of Influencer Marketing for Chan 2022 in Forming the Mental Image of the Algerian Tourist Destination: A Field Study of a Sample of Followers of Algerian Influencers
المؤلفون: لزهر، بعوط, مؤلف
المساهمون: غزلان، معزي, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الإنسانية. مج34, ع3:545-560
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1418672
قاعدة البيانات: HumanIndex