دورية أكاديمية

تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تحليل أنماط الشخصية للمستهلك باستخدام الإنياجرام لتحفيز التسويق الاستراتيجي لشركات الأثاث
Analyzing Consumer Personality Types Using the Enneagram to Motivate Strategic Marketing for Furniture Companies
المؤلفون: مصطفى، علا محمد سمير إسماعيل, مؤلف
المساهمون: عبدالباري، سلوى يوسف, م. مشارك, عبدالله، منال يوسف حسب, م. مشارك
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية. عدد خاص:533-553
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1424217
قاعدة البيانات: HumanIndex