دورية أكاديمية

دور المؤثرين الجدد في التسويق للمنتجات عبر موقع اليوتيوب: دراسة تطبيقية على قناة Sara Cuisine Ski أنموذجا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المؤثرين الجدد في التسويق للمنتجات عبر موقع اليوتيوب: دراسة تطبيقية على قناة Sara Cuisine Ski أنموذجا
The Role of New Influencers in Marketing Products through YouTube: An Applied Study on the Sara Cuisine Ski Channel as a Model
المؤلفون: بلمير، سارة, مؤلف
المساهمون: دايرة، عايدة, م. مشارك
المصدر: المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي. مج10, ع4:271-287
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1435852
قاعدة البيانات: HumanIndex