دورية أكاديمية

الاتصالات التسويقية وتأثيرها على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية بمؤسسة المواد الصيدلية والشبه الصيدلية Santelabo Proderma بولاية سيدي بلعباس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الاتصالات التسويقية وتأثيرها على سلوك المستهلك: دراسة ميدانية بمؤسسة المواد الصيدلية والشبه الصيدلية Santelabo Proderma بولاية سيدي بلعباس
Marketing Communication and its Impact on Consumer Behavior: A Field Study at the Proderma Santi Labo Institution for Semi Pharmaceutical Products and Pharmacies in the State of Sidi Bel Abbes
المؤلفون: قنديل، فاطمة الزهراء, مؤلف
المصدر: مجلة العلوم الإنسانية والاجتماعية. مج9, ع2:60-77
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1447697
قاعدة البيانات: HumanIndex