دورية أكاديمية

مساهمة التسويق الإلكتروني في تنمية المسؤولية الاجتماعية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة باتنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مساهمة التسويق الإلكتروني في تنمية المسؤولية الاجتماعية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة باتنة
The Contribution of Electronic Marketing in the Development of Social Responsibility: Case Study of Algeria Telecom–Batna Agency
المؤلفون: إسماعيل، نسرين, مؤلف
المساهمون: دردوري، لحسن, م. مشارك
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية. مج13, ع1:116-129
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1451293
قاعدة البيانات: HumanIndex