دورية أكاديمية

تأثير التكنولوجيا الرقمية لوسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات الواقع الافتراضي على الترويج والتسويق للمواقع الأثرية والتاريخية في إمارة الشارقة: موقع مليحة التاريخي حالة الدراسة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التكنولوجيا الرقمية لوسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات الواقع الافتراضي على الترويج والتسويق للمواقع الأثرية والتاريخية في إمارة الشارقة: موقع مليحة التاريخي حالة الدراسة
The Impact of Digital Technology on Social Media Platforms and Virtual Reality Technologieson the Promotion and Marketing of Archaeological and Historical Sites in the Emirate of Sharjah: The Site of Mleiha as a Case Study
المؤلفون: الهاجري، حورية عبدالرحمن, مؤلف
المساهمون: مقصود، عارف, مشرف, العريشى، مختار حسن, مشرف
المصدر: مجلة الآداب. ع148:177-190
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1453249
قاعدة البيانات: HumanIndex