دورية أكاديمية

أثر استخدام العصف الذهني في تدريس العلوم في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلبة الصف السابع الأساسي في مدارس محافظة الطفيلة - جنوب الأردن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استخدام العصف الذهني في تدريس العلوم في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلبة الصف السابع الأساسي في مدارس محافظة الطفيلة - جنوب الأردن
The Effect of Using Brain Storming in Teaching Science in Developing Creative Thinking Skills for Basic Seventh Grade Students of Tafila Schools – South of Jordan
المؤلفون: القرارعة، أحمد عودة, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة النجاح للأبحاث - العلوم الإنسانية. مج28, ع4:667-706
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/625287
قاعدة البيانات: HumanIndex