دورية أكاديمية

الإعلانات ودورها في تحسين مستويات الرضا والولاء لدى العملاء: دراسة حالة مؤسسات الاتصال الجزائرية 'موبليس - جازي - أوريدو'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإعلانات ودورها في تحسين مستويات الرضا والولاء لدى العملاء: دراسة حالة مؤسسات الاتصال الجزائرية 'موبليس - جازي - أوريدو'
Advertising and its Role in Improving the Levels of Satisfaction and Loyalty of the Clients: Field Study in the Algerian Telecommunication Companies 'Mobilis -Djezy -Ooredoo'
المؤلفون: بن ساعد، فاطنة, مؤلف
المساهمون: الهواري، جمال, م. مشارك, الزين، عبدالمجيد, م. مشارك
المصدر: Cybrarians Journal. ع46:1-19
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/851754
قاعدة البيانات: HumanIndex