دورية أكاديمية

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق خدمات المعلومات في مكتبة جامعة الملك عبدالعزيز

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق خدمات المعلومات في مكتبة جامعة الملك عبدالعزيز
The role of Social Media in the Marketing of Information Services in the Library of King Abdul-Aziz University
المؤلفون: خبراني، محمد بن على موسى, مؤلف
المساهمون: القرني، عبدالرحمن بن عبيد بن علي, م. مشارك
المصدر: المؤتمر الثامن والعشرون: شبكات التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في مؤسسات المعلومات في الوطن العربي. :1-30
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/853761
قاعدة البيانات: HumanIndex