دورية أكاديمية

تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي كمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأكولات البحرية في عمان- الأردن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي كمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأكولات البحرية في عمان- الأردن
المؤلفون: الشمايلة، ماهر عودة فلاح, مؤلف
المساهمون: أبو رمان، أسعد حماد موسى, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية لكلية السياحة والفنادق. ع13, الإصدار2:68-99
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/978801
قاعدة البيانات: HumanIndex