دورية أكاديمية

دور الثقافة التسويقية في تعزيز الأداء التسويقي: بحث ميداني في معمل ألبان أبو غريب

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الثقافة التسويقية في تعزيز الأداء التسويقي: بحث ميداني في معمل ألبان أبو غريب
The Role of Marketing Culture in Enhancing Marketing Performance: A Field Research in Abu- Ghraib Dairy Factory
المؤلفون: عبدالرزاق، نور قصي
المساهمون: جاسم، عبدالله باسم, م. مشارك, بكر، فاروق عمر, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية والإدارية والقانونية. مج5, ع8:117-138
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1151641
قاعدة البيانات: Islamic Info