دورية أكاديمية

تأثير التسويق المباشر السياحي في قرار اختيار السائح للوجهة السياحية بالجزائر: دراسة حالة عينة من مركبات العلاج الحموي بالجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق المباشر السياحي في قرار اختيار السائح للوجهة السياحية بالجزائر: دراسة حالة عينة من مركبات العلاج الحموي بالجزائر
The Impact of Direct Tourism Marketing in the Decision to Choose the Tourist Destinations Tourist in Algeria: Case a Sample of Therapeutic Tourism Complex in Algeria
المؤلفون: بلقاسم، تويزة
المساهمون: قريشي، العيد, م. مشارك
المصدر: مجلة الواحات للبحوث والدراسات. مج12, ع2:298-329
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1171906
قاعدة البيانات: Islamic Info