دورية أكاديمية

التسويق الأخضر كمدخل لتحسين الأداء التسويقي في المؤسسة الصناعية: دراسة حالة شركة كهرباء وطاقات متجددة بولاية غرداية للفترة 2014-2017

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الأخضر كمدخل لتحسين الأداء التسويقي في المؤسسة الصناعية: دراسة حالة شركة كهرباء وطاقات متجددة بولاية غرداية للفترة 2014-2017
Green Marketing as an Input to Improve Marketing Performance in the Industrial Enterprise: A Case Study for the Electricity and Renewable Energy Company in Ghardaia State for the Period 2014-2017
المؤلفون: بهاز، لويزة
المساهمون: الأخضري، هاجر, م. مشارك, دحو، سليمان, م. مشارك
المصدر: مجلة الواحات للبحوث والدراسات. مج13, ع2:851-869
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1172934
قاعدة البيانات: Islamic Info