دورية أكاديمية

مفهوم التسويق الإسلامي كما يدركه الباحثون في الفقه والاقتصاد الإسلامي بجامعة الأمير عبدالقادر للعلوم الإسلامية قسنطينة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مفهوم التسويق الإسلامي كما يدركه الباحثون في الفقه والاقتصاد الإسلامي بجامعة الأمير عبدالقادر للعلوم الإسلامية قسنطينة
المؤلفون: بن الشيخ، بوبكر الصديق
المساهمون: بلحاج، طارق, م. مشارك
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج3, ع3:80-91
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/603716
قاعدة البيانات: Islamic Info