دورية أكاديمية

سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي: ضرورة التوعية للتجار الوسطاء وجميع رجال البيع العاملين بمنافذ التوزيع المختلفة بأمور دينهم

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي: ضرورة التوعية للتجار الوسطاء وجميع رجال البيع العاملين بمنافذ التوزيع المختلفة بأمور دينهم
المؤلفون: عبدالله، أنس المختار أحمد
المصدر: مجلة مركز صالح عبدالله كامل للاقتصاد الاسلامي. مج 1, ع 3:247-262
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/79796
قاعدة البيانات: Islamic Info