دورية أكاديمية

النمذجة المتعددة الخصائص لسلوك الشرائي للمستهلك كأداة لتحديد إستراتجيات المزيج التسويقي: دراسة حالة عينة من المؤسسات المنتجة لسلع الكهرومنزلية - أجهزة التلفزيون

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: النمذجة المتعددة الخصائص لسلوك الشرائي للمستهلك كأداة لتحديد إستراتجيات المزيج التسويقي: دراسة حالة عينة من المؤسسات المنتجة لسلع الكهرومنزلية - أجهزة التلفزيون
المؤلفون: اسليماني، محمد
المصدر: مجلة الحقوق والعلوم الإنسانية. ع27:281-296
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/835216
قاعدة البيانات: Islamic Info