دورية أكاديمية

قياس مدى تأثير وسائل الاتصال التسويقي على الأفراد واتجاهاتهم لشراء وتركيب الأنظمة الشمسية الكهروضوئية الصغيرة في المنازل في المملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قياس مدى تأثير وسائل الاتصال التسويقي على الأفراد واتجاهاتهم لشراء وتركيب الأنظمة الشمسية الكهروضوئية الصغيرة في المنازل في المملكة العربية السعودية
Measuring the impact of marketing communication on individuals and their attitudes towards the purchase and installation of small solar PV systems in homes in Saudi Arabia
المؤلفون: العجمي، شيماء بنت حسين
المصدر: مجلة العلوم الإقتصادية والإدارية والقانونية. مج2, ع12:75-93
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/940876
قاعدة البيانات: Islamic Info