‬أثر شبكات التواصل الاجتماعي في تسويق المقصد السياحي في ظل جائحة كوفيد-19 'دراسة تحليلية في الوكالات السياحية في الجزائر'
[The impact of social networks on marketing the tourist destinati

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: ‬أثر شبكات التواصل الاجتماعي في تسويق المقصد السياحي في ظل جائحة كوفيد-19 'دراسة تحليلية في الوكالات السياحية في الجزائر'
[The impact of social networks on marketing the tourist destinati
المؤلفون: Benzeghioua Hibatellah, Radjef Nacera, Benzeghioua Mohamed
المصدر: HAL, Post-Print.
الوصف: يعتبر القطاع السياحي من القطاعات الأكثر استفادة من شبكات التواصل الاجتماعي، وقد تعاظمت مكانة هذه المواقع من خلال الدور الذي لعبته في تسويق المقصد السياحي، وخصوصا المنتجات السياحية الداخلية للدول خلال فترة الجائحة العالمية (covid-19). ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي، وتجميع البيانات من خلال الأدبيات المنشورة والاحصائيات الدولية والاعتماد على مقابلة. وخلصت الدراسة الى أنّ استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ساهم في زيادة عدد الزبائن المتعاملين مع الوكالات عينة البحث.
Original Identifier: hal-03905242
نوع الوثيقة: redif-paper
اللغة: English
الإتاحة: https://ideas.repec.org/p/hal/journl/hal-03905242.html
رقم الأكسشن: edsrep.p.hal.journl.hal.03905242
قاعدة البيانات: RePEc