رسالة جامعية
أثر أنموذج التعلم التوليدي في تحسين مهارات الحس العددي والتفكير المنطقي والتحصيل في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الأساسية في الأردن / The Impact of Generative Learning Model in Improving Number Sense Skills, Logical Thinking and Achievement in Mathematics for Basic Skills Students in Jordan
العنوان: | أثر أنموذج التعلم التوليدي في تحسين مهارات الحس العددي والتفكير المنطقي والتحصيل في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الأساسية في الأردن / The Impact of Generative Learning Model in Improving Number Sense Skills, Logical Thinking and Achievement in Mathematics for Basic Skills Students in Jordan |
---|---|
المؤلفون: | إياد فخري محمود الحسني |
المساهمون: | زيد سليمان العدوان, عماد متعب الزهيري |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=230393&service=3 |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |