رسالة جامعية

أثر ممارسات التسويق الداخلي في معدل دوران العمل للعاملين في القطاع المصرفي الأردني : الالتزام التنظيمي متغيراً وسيطاً / Impact of Internal Marketing Practices on Employees Turnover of the Jordanian Commercial Sector: Organizational Commitment as a Mediate Variable

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق الداخلي في معدل دوران العمل للعاملين في القطاع المصرفي الأردني : الالتزام التنظيمي متغيراً وسيطاً / Impact of Internal Marketing Practices on Employees Turnover of the Jordanian Commercial Sector: Organizational Commitment as a Mediate Variable
المؤلفون: أشرف فواز سعود الفواز
المساهمون: سليمان إبراهيم الحوري
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=231511&service=3
قاعدة البيانات: Zad Dissertations