رسالة جامعية
اثر إستراتيجية طرح الاسئلة التقاربية والتباعدية في تحصيل الطلبة وتنمية مهارات التفكير العليا في مبحث العلوم الإسلامية في المرحلة الثانوية في الأردن / The Effect of Posing Convergent and Divergent Questions Strategy on Students' Achievement and on Improving the Upper Thinking Skills in Islamic Sciences Course Secondary Stage in Jordan
العنوان: | اثر إستراتيجية طرح الاسئلة التقاربية والتباعدية في تحصيل الطلبة وتنمية مهارات التفكير العليا في مبحث العلوم الإسلامية في المرحلة الثانوية في الأردن / The Effect of Posing Convergent and Divergent Questions Strategy on Students' Achievement and on Improving the Upper Thinking Skills in Islamic Sciences Course Secondary Stage in Jordan |
---|---|
المؤلفون: | رياض خليف فرج الشديفات |
المساهمون: | يوسف محمود قطامي, كايد ابراهيم عبدالحق |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=232377&service=3 |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |