رسالة جامعية

اثر إستراتيجية طرح الاسئلة التقاربية والتباعدية في تحصيل الطلبة وتنمية مهارات التفكير العليا في مبحث العلوم الإسلامية في المرحلة الثانوية في الأردن / The Effect of Posing Convergent and Divergent Questions Strategy on Students' Achievement and on Improving the Upper Thinking Skills in Islamic Sciences Course Secondary Stage in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: اثر إستراتيجية طرح الاسئلة التقاربية والتباعدية في تحصيل الطلبة وتنمية مهارات التفكير العليا في مبحث العلوم الإسلامية في المرحلة الثانوية في الأردن / The Effect of Posing Convergent and Divergent Questions Strategy on Students' Achievement and on Improving the Upper Thinking Skills in Islamic Sciences Course Secondary Stage in Jordan
المؤلفون: رياض خليف فرج الشديفات
المساهمون: يوسف محمود قطامي, كايد ابراهيم عبدالحق
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=232377&service=3
قاعدة البيانات: Zad Dissertations