رسالة جامعية

استخدام مفهوم التسويق بالعلاقات بالاستناد إلى عنصري القيمة والرضا للزبائن في شركات التأمين في الأردن وفلسطين / The Use of Relationship Marketing Concept Based on Customer Value and Satisfaction In the Insurance Sector in Jordan and Palestine ' Comparative Study'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استخدام مفهوم التسويق بالعلاقات بالاستناد إلى عنصري القيمة والرضا للزبائن في شركات التأمين في الأردن وفلسطين / The Use of Relationship Marketing Concept Based on Customer Value and Satisfaction In the Insurance Sector in Jordan and Palestine ' Comparative Study'
المؤلفون: معتصم عقاب عبد القادر مسعود
المساهمون: فؤاد الشيخ سالم
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=235105&service=3
قاعدة البيانات: Zad Dissertations