رسالة جامعية

التسويق الفيروسي وأثره على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لشريحة الطلبة في الجامعة الإسلامية بقطاع غزة / Viral Marketing And Its Impact On Consumer's Purchasing Decision-Making Process: Astudy On Social Networking Sites Used By Islamic University Students In The Gaza Strip

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الفيروسي وأثره على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لشريحة الطلبة في الجامعة الإسلامية بقطاع غزة / Viral Marketing And Its Impact On Consumer's Purchasing Decision-Making Process: Astudy On Social Networking Sites Used By Islamic University Students In The Gaza Strip
المؤلفون: هدى محمد ثابت
المساهمون: رشدي عبداللطيف وادي
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=248400&service=3
قاعدة البيانات: Zad Dissertations