رسالة جامعية
فاعلية برمجية تعليمية محوسبة وفق منحى النظم في اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى طلبة المرحلة الأساسية من ذوي النمط المعرفي المستقل – المعتمد على المجال / The Effectiveness of a System's Approach Computerized Instructional Software in the Acquisition of Scientific Concepts and Development of Scientific Thinking Among Basic Stage Students of Dependent-Independent cognitive Style
العنوان: | فاعلية برمجية تعليمية محوسبة وفق منحى النظم في اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى طلبة المرحلة الأساسية من ذوي النمط المعرفي المستقل – المعتمد على المجال / The Effectiveness of a System's Approach Computerized Instructional Software in the Acquisition of Scientific Concepts and Development of Scientific Thinking Among Basic Stage Students of Dependent-Independent cognitive Style |
---|---|
المؤلفون: | عبدالله برجس مطلب الخوالده |
المساهمون: | عايش محمود زيتون |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=2oeMCjDdioO6x91nSpPMvA..&service=3&ref=eb |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |