رسالة جامعية

فاعلية برمجية تعليمية محوسبة وفق منحى النظم في اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى طلبة المرحلة الأساسية من ذوي النمط المعرفي المستقل – المعتمد على المجال / The Effectiveness of a System's Approach Computerized Instructional Software in the Acquisition of Scientific Concepts and Development of Scientific Thinking Among Basic Stage Students of Dependent-Independent cognitive Style

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية برمجية تعليمية محوسبة وفق منحى النظم في اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى طلبة المرحلة الأساسية من ذوي النمط المعرفي المستقل – المعتمد على المجال / The Effectiveness of a System's Approach Computerized Instructional Software in the Acquisition of Scientific Concepts and Development of Scientific Thinking Among Basic Stage Students of Dependent-Independent cognitive Style
المؤلفون: عبدالله برجس مطلب الخوالده
المساهمون: عايش محمود زيتون
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=2oeMCjDdioO6x91nSpPMvA..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations