رسالة جامعية

The Mediating Effect of Marketing Capabilities in the Relationship between Marketing Knowledge and Marketing Innovation in Advertising Agencies in Amman City / الأثرالوسيط للقدرات التسويقية في العلاقة بين المعرفة التسويقية والإبداع التسويقي في وكالات الإعلان في مدينة عمان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: The Mediating Effect of Marketing Capabilities in the Relationship between Marketing Knowledge and Marketing Innovation in Advertising Agencies in Amman City / الأثرالوسيط للقدرات التسويقية في العلاقة بين المعرفة التسويقية والإبداع التسويقي في وكالات الإعلان في مدينة عمان
المؤلفون: نور الشيخ درة
المساهمون: ليث الربيعي
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=6-0OLH6synOM1TwFrJGoeA..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations