رسالة جامعية

أثر إدارة معرفة الزبون وتطوير الخدمات الجديدة على الأداء التسويقي للمصارف التجارية العراقية / The Effect of Customer Knowledge Management and New Services Development on Marketing Performance of Iraqi Commerical Banks

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر إدارة معرفة الزبون وتطوير الخدمات الجديدة على الأداء التسويقي للمصارف التجارية العراقية / The Effect of Customer Knowledge Management and New Services Development on Marketing Performance of Iraqi Commerical Banks
المؤلفون: أسامة سمير عبدالله الشيخلي
المساهمون: ليث سلمان الربيعي
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=6hI52mOUEYzKM5wD-eMqUQ..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations