رسالة جامعية

أثر البيانات الضخمة على عمليات التسويق الذكي في قطاع الاتصالات - ولاء المستهلكين كمتغير وسيط : دراسة تطبيقية على مجموعة الاتصالات الفلسطينية / The Effect of Big Data on Smart Marketing in the Telecommunications Sector – Consumer Loyalty as an Intermediate Variable

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر البيانات الضخمة على عمليات التسويق الذكي في قطاع الاتصالات - ولاء المستهلكين كمتغير وسيط : دراسة تطبيقية على مجموعة الاتصالات الفلسطينية / The Effect of Big Data on Smart Marketing in the Telecommunications Sector – Consumer Loyalty as an Intermediate Variable
المؤلفون: حنین عبد الخالق إبراهيم الأسطل
المساهمون: خلود عطية احمد الفليت
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=BGi-P_fvYuA59hxbSspr8Q..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations