رسالة جامعية

مدى تطبيق إدارة الجودة الشاملة في خدمة عملاء الهاتف الخلوي في شركة جوال من وجهة نظر العاملين بها في فلسطين / The Implementation of the Total Quality Management in Customer Service Department of the Palestinian Cellular Communications Company from the Point of View of Its Employees

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مدى تطبيق إدارة الجودة الشاملة في خدمة عملاء الهاتف الخلوي في شركة جوال من وجهة نظر العاملين بها في فلسطين / The Implementation of the Total Quality Management in Customer Service Department of the Palestinian Cellular Communications Company from the Point of View of Its Employees
المؤلفون: حازم ياسر عبدالعال
المساهمون: يوسف عاشور
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=ClKtN1RXsZiW9PIJ8cautg..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations