رسالة جامعية
فاعلية برنامج تعليمي في اللغة العربية يستند إلى نموذج سوخمان (Suchman) في التفكير فوق المعرفي وتقدير الذات ودافعية الانجاز لدى طلبة الصف السابع في الأردن / Effectiveness Of Instructional Program In Arabic Language Based On Suchman’s Model Of Metacognitive Thinking, Self-Esteem And Achievement Motivation Among The Students Of 7th Class In Jordan
العنوان: | فاعلية برنامج تعليمي في اللغة العربية يستند إلى نموذج سوخمان (Suchman) في التفكير فوق المعرفي وتقدير الذات ودافعية الانجاز لدى طلبة الصف السابع في الأردن / Effectiveness Of Instructional Program In Arabic Language Based On Suchman’s Model Of Metacognitive Thinking, Self-Esteem And Achievement Motivation Among The Students Of 7th Class In Jordan |
---|---|
المؤلفون: | جمال حسن أبو نواس |
المساهمون: | سامي ملحم |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=FwmBauMNjQwQhP7CEjt19Q..&service=3&ref=eb |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |