رسالة جامعية

أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التفكير الرياضي وفي الدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى طلبة الصف الأول الثانوي العلمي / The Effect Of Using Flipped Class Strategy On Developing Mathematical Thinking And On Motivation Towards Learning Mathematical Among First Scientific Secondary Grade Students

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استخدام إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التفكير الرياضي وفي الدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى طلبة الصف الأول الثانوي العلمي / The Effect Of Using Flipped Class Strategy On Developing Mathematical Thinking And On Motivation Towards Learning Mathematical Among First Scientific Secondary Grade Students
المؤلفون: عبير أحمد ضيف الله اخوارشيده
المساهمون: خميس موسي نجم
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=HlMri-QxtIoR4MsPA6amwA..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations