رسالة جامعية

أثر نظم المعلومات التسويقية على الأداء المصرفي من وجهة نظر المدراء في البنوك التجارية الأردنية / The Impact of the Marketing Information Systems (MIS) on Banking Performance from the point of view of managers in Jordanian commercial banks

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر نظم المعلومات التسويقية على الأداء المصرفي من وجهة نظر المدراء في البنوك التجارية الأردنية / The Impact of the Marketing Information Systems (MIS) on Banking Performance from the point of view of managers in Jordanian commercial banks
المؤلفون: إسلام عزايزة
المساهمون: محمود الكيلاني
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=KF-dad1elRUt70QR5vQb3w..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations