رسالة جامعية
أثر استراتيجية التعلم المتمازج في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طلاب المرحلة الأساسية في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / The Effect of Blended Learning Strategy on the Direct and Late Achievement for the Primary School Students in Islamic Education in Jordan
العنوان: | أثر استراتيجية التعلم المتمازج في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طلاب المرحلة الأساسية في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / The Effect of Blended Learning Strategy on the Direct and Late Achievement for the Primary School Students in Islamic Education in Jordan |
---|---|
المؤلفون: | محمد حمزة شكوكاني |
المساهمون: | احمد محي الدين الكيلاني |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=Ygy4OYZrsIGBPNv7m4eiLA..&service=3&ref=eb |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |