رسالة جامعية

أثر استراتيجية التعلم المتمازج في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طلاب المرحلة الأساسية في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / The Effect of Blended Learning Strategy on the Direct and Late Achievement for the Primary School Students in Islamic Education in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استراتيجية التعلم المتمازج في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طلاب المرحلة الأساسية في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / The Effect of Blended Learning Strategy on the Direct and Late Achievement for the Primary School Students in Islamic Education in Jordan
المؤلفون: محمد حمزة شكوكاني
المساهمون: احمد محي الدين الكيلاني
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=Ygy4OYZrsIGBPNv7m4eiLA..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations