رسالة جامعية
أثر توظيف استراتيجية الرؤوس المرقمة معا على تنمية مهارات التواصل ودافع الإنجاز في الرياضيات لدى طالبات الصف السابع الأساسي بغزة / The Impact of Using Numbered Heads Together Strategy on Developing Communication Skills and Achievement Motive in Mathematics among Female Seventh Graders in Gaza
العنوان: | أثر توظيف استراتيجية الرؤوس المرقمة معا على تنمية مهارات التواصل ودافع الإنجاز في الرياضيات لدى طالبات الصف السابع الأساسي بغزة / The Impact of Using Numbered Heads Together Strategy on Developing Communication Skills and Achievement Motive in Mathematics among Female Seventh Graders in Gaza |
---|---|
المؤلفون: | سهاد فخري عادل النحال |
المساهمون: | عزو إسماعيل سالم عفانة |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=mnBjBZneZhm6b2ax1oVfzg..&service=3&ref=eb |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |