رسالة جامعية

أثر توظيف استراتيجية الرؤوس المرقمة معا على تنمية مهارات التواصل ودافع الإنجاز في الرياضيات لدى طالبات الصف السابع الأساسي بغزة / The Impact of Using Numbered Heads Together Strategy on Developing Communication Skills and Achievement Motive in Mathematics among Female Seventh Graders in Gaza

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر توظيف استراتيجية الرؤوس المرقمة معا على تنمية مهارات التواصل ودافع الإنجاز في الرياضيات لدى طالبات الصف السابع الأساسي بغزة / The Impact of Using Numbered Heads Together Strategy on Developing Communication Skills and Achievement Motive in Mathematics among Female Seventh Graders in Gaza
المؤلفون: سهاد فخري عادل النحال
المساهمون: عزو إسماعيل سالم عفانة
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=mnBjBZneZhm6b2ax1oVfzg..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations