رسالة جامعية

أثر استراتيجية دورة التعلم الخماسية المعدلة (5Es) في اكتساب المفاهيم البيولوجية في ضوء التفكير الشكلي لدى طلاب الصف التاسع الأساسي / The Effect of the Modified Five Phase Learning Cycle Strategy in the Acquisition of Biological Concepts in Light of Formal Thinking Among Ninth Basic Grade Students

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استراتيجية دورة التعلم الخماسية المعدلة (5Es) في اكتساب المفاهيم البيولوجية في ضوء التفكير الشكلي لدى طلاب الصف التاسع الأساسي / The Effect of the Modified Five Phase Learning Cycle Strategy in the Acquisition of Biological Concepts in Light of Formal Thinking Among Ninth Basic Grade Students
المؤلفون: سامي هزيم إرديعان السرحان
المساهمون: سالم عبدالعزيز الخوالده
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=u3NZJHdQRjNek1DsQ5q5mA..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations