الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي والإلكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية /

يشتمل الكتاب الحالي على بابين، الباب الأول بعنوان (التسويق الاجتماعي بين الواقع والمأمول) ويشتمل على 3 فصول، الفصل الأول بعنوان (تطور التسويق والأهمية النسبية) وتتضمن الأهداف التعليمية للفصل مفاهيم التسويق الجوهرية والأساسية ومراحل تطور التسويق، وأهداف التسويق وأهميته وخصائصه ووظائف الإدا...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: عمر، هالة فاروق محمد (مؤلف.)
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: عمان، الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة : دار الرسائل الجامعية للنشر والتوزيع والطباعة، 2017.
الطبعة:الطبعة الأولى.
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!