نظرية التلقي في النقد المسرحي المعاصر /

شكلت نظرية التلقي في النقد المسرحي؛ عبر مرتكزاتها الرئيسة إسهاما فاعلا في تطور المحاضن الإجرائية-التطبيقية للفعل النقدي الراهن وتأسيساته المعرفية والفلسفية، لا سيما في الانفتاح والتركيز على الدور الحيوي الذي يلعبه الملتقى في إنتاج المعنى واستقصاء تعدديته عبر ممارسة الاحتمال التأويلي لفعل التل...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الدوسكي، بلقيس علي (مؤلف.)
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: عمان [الأردن] : دار الرضوان للنشر والتوزيع، 2019.
الطبعة:الطبعة الأولى.
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!