تصوُّرات معلِّمي ومعلِّمات صعوبات التَّعلُّم حول نموذج الاستجابة للتدخُّل في منطقة نجران

هدفت هذه الدِّراسة إلى الكشف عن درجة تصوُّرات معلِّمي ومعلِّمات صعوبات التَّعلُّم حول نموذج الاستجابة للتدخُّل في منطقة (نجران)، والتعرف على الفروق بين أفراد العينة المكونة من (31) معلمًا ومعلمة لصعوبات التعلم بواقع (13معلمًا، و18معلمةً)...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل عباس, بتول عطشان علي
مؤلفون آخرون: حمادنة, برهان محمود
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/109
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!