تصوُّرات معلِّمي ومعلِّمات صعوبات التَّعلُّم حول نموذج الاستجابة للتدخُّل في منطقة نجران
هدفت هذه الدِّراسة إلى الكشف عن درجة تصوُّرات معلِّمي ومعلِّمات صعوبات التَّعلُّم حول نموذج الاستجابة للتدخُّل في منطقة (نجران)، والتعرف على الفروق بين أفراد العينة المكونة من (31) معلمًا ومعلمة لصعوبات التعلم بواقع (13معلمًا، و18معلمةً)...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | آل عباس, بتول عطشان علي |
---|---|
مؤلفون آخرون: | حمادنة, برهان محمود |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/109 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
تصورات معلمي ومعلمات صعوبات التعلم حول نموذج الاستجابة للتدخل RTI في منطقة نجران /
بواسطة: آل عباس، بتول عطشان علي -
مـدى وعـي معلمـي صعوبـات التعـلم فـي منطقــة نجـران بمسـؤولياتهـم المهنيـة وواجبـاتهـم في ضوء الاتجاهات الحديثة
بواسطة: آل سرحان, حنان مبارك بيشان
منشور في: (2022) -
تصورات معلمي صعوبات التعلم حول القياس المبني على المنهج /
بواسطة: عميرة، بتول علي محمد -
تصورات معلمي العلوم بالمرحلة الثانوية بمنطقة جيزان حول استخدام الوسائط المتعددة في تدريس موضوعات العلوم
بواسطة: ناشب, يحيى عبد الله يحيى
منشور في: (2022) -
أسس نظرية الاستجابة للمفردة /
بواسطة: بيكر، فرانك ب.
منشور في: (2010)