تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة

هدفت الدراسة إلى تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان التعليمية من وجهة نظر المعلمات وقائدات المدارس ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي. وتكونت عينة الدراسة من (29) معلمة وقائدة مدرسة منهم(20) معلمة من معلمات ذوات صعوبات التعلم، و(9) قائدات للمدارس، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن
مؤلفون آخرون: حمادنة, برهان محمود حامد
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/111
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!