تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
هدفت الدراسة إلى تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان التعليمية من وجهة نظر المعلمات وقائدات المدارس ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي. وتكونت عينة الدراسة من (29) معلمة وقائدة مدرسة منهم(20) معلمة من معلمات ذوات صعوبات التعلم، و(9) قائدات للمدارس، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/111 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|