تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
هدفت الدراسة إلى تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان التعليمية من وجهة نظر المعلمات وقائدات المدارس ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي. وتكونت عينة الدراسة من (29) معلمة وقائدة مدرسة منهم(20) معلمة من معلمات ذوات صعوبات التعلم، و(9) قائدات للمدارس، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/111 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
id |
oai:repo.nu.edu.sa:123456789-111 |
---|---|
record_format |
dspace |
spelling |
ماجستير The current study aimed to evaluate learning disabilities programs in Jazan region from both points of view of teachers and leaders of schools. In order to achieve the objectives of the study, the descriptive method was used in this study. The study sample comprised (29) female teachers and leaders of schools (20 teachers of students with learning disabilities; 9 leaders of schools) |
institution |
DSpace Repository |
collection |
DSpace |
language |
العربية |
topic |
المعايير تقويم برامج صعوبات التعلم منطقة جازان Evaluation Proposed Standards Jazan Region Learning Disabilities Programs ماجستير |
spellingShingle |
المعايير تقويم برامج صعوبات التعلم منطقة جازان Evaluation Proposed Standards Jazan Region Learning Disabilities Programs ماجستير صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
description |
هدفت الدراسة إلى تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان التعليمية من وجهة نظر المعلمات وقائدات المدارس ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي. وتكونت عينة الدراسة من (29) معلمة وقائدة مدرسة منهم(20) معلمة من معلمات ذوات صعوبات التعلم، و(9) قائدات للمدارس، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع البيانات بعد التحقق من دلالات صدقها وثباتها |
author2 |
حمادنة, برهان محمود حامد |
author_facet |
حمادنة, برهان محمود حامد صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن |
format |
رسالة جامعية |
author |
صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن |
author_sort |
صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن |
title |
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
title_short |
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
title_full |
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
title_fullStr |
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
title_full_unstemmed |
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
title_sort |
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة |
publisher |
المملكة العربية السعودية |
publishDate |
2022 |
thumbnail |
https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/12be4a8c-d0c0-49ec-85d8-a8a2ece6da30/download |
url |
https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/111 |
work_keys_str_mv |
AT ṣmylyzynbḥsnạdrysậlḥsn tqwymbrạmjṣʿwbạtạltʿlmfymnṭqẗjạzạnfyḍwʾmʿạyyrmqtrḥẗ AT ṣmylyzynbḥsnạdrysậlḥsn evaluationoflearningdifficultiesprogramsinthejazanregioninthelightofproposedstandards |
_version_ |
1795302252861194240 |