تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة

هدفت الدراسة إلى تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان التعليمية من وجهة نظر المعلمات وقائدات المدارس ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي. وتكونت عينة الدراسة من (29) معلمة وقائدة مدرسة منهم(20) معلمة من معلمات ذوات صعوبات التعلم، و(9) قائدات للمدارس، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن
مؤلفون آخرون: حمادنة, برهان محمود حامد
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/111
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
id oai:repo.nu.edu.sa:123456789-111
record_format dspace
spelling ماجستير The current study aimed to evaluate learning disabilities programs in Jazan region from both points of view of teachers and leaders of schools. In order to achieve the objectives of the study, the descriptive method was used in this study. The study sample comprised (29) female teachers and leaders of schools (20 teachers of students with learning disabilities; 9 leaders of schools)
institution DSpace Repository
collection DSpace
language العربية
topic المعايير
تقويم
برامج صعوبات التعلم
منطقة جازان
Evaluation
Proposed Standards
Jazan Region
Learning Disabilities Programs
ماجستير
spellingShingle المعايير
تقويم
برامج صعوبات التعلم
منطقة جازان
Evaluation
Proposed Standards
Jazan Region
Learning Disabilities Programs
ماجستير
صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن
تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
description هدفت الدراسة إلى تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان التعليمية من وجهة نظر المعلمات وقائدات المدارس ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم المنهج الوصفي. وتكونت عينة الدراسة من (29) معلمة وقائدة مدرسة منهم(20) معلمة من معلمات ذوات صعوبات التعلم، و(9) قائدات للمدارس، واستخدمت الباحثة الاستبانة كأداة لجمع البيانات بعد التحقق من دلالات صدقها وثباتها
author2 حمادنة, برهان محمود حامد
author_facet حمادنة, برهان محمود حامد
صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن
format رسالة جامعية
author صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن
author_sort صميلي, زينب حسن ادريس آل حسن
title تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
title_short تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
title_full تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
title_fullStr تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
title_full_unstemmed تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
title_sort تقويم برامج صعوبات التعلم في منطقة جازان في ضوء معايير مقترحة
publisher المملكة العربية السعودية
publishDate 2022
thumbnail https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/12be4a8c-d0c0-49ec-85d8-a8a2ece6da30/download
url https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/111
work_keys_str_mv AT ṣmylyzynbḥsnạdrysậlḥsn tqwymbrạmjṣʿwbạtạltʿlmfymnṭqẗjạzạnfyḍwʾmʿạyyrmqtrḥẗ
AT ṣmylyzynbḥsnạdrysậlḥsn evaluationoflearningdifficultiesprogramsinthejazanregioninthelightofproposedstandards
_version_ 1795302252861194240