أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم, وتكونت عينة الدراسة من 20 تلميذة من ذوات صعوبات التعلم في الصف الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية, تم اختيارهن من مدرسة الحضن الابتدائية في مدينة نجران...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل محياء, سميرة سعيد علي
مؤلفون آخرون: الشاعر, خليل يوسف علي
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/112
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!