أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم, وتكونت عينة الدراسة من 20 تلميذة من ذوات صعوبات التعلم في الصف الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية, تم اختيارهن من مدرسة الحضن الابتدائية في مدينة نجران...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل محياء, سميرة سعيد علي
مؤلفون آخرون: الشاعر, خليل يوسف علي
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/112
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
id oai:repo.nu.edu.sa:123456789-112
record_format dspace
spelling ماجستير The current study aimed to reveal the effect of a behavioral cognitive counseling program on developing positive thinking among students with learning difficulties, and the study sample consisted of 20 students with learning difficulties in the fifth and sixth grade of the primary stage, who were selected from the Al-Hadn Elementary School in Najran City
institution DSpace Repository
collection DSpace
language العربية
topic التلميذات ذوات صعوبات التعلم
برنامج إرشادي معرفي سلوكي
التفكير الإيجابي
behavioral cognitive counseling program
pupils with learning disabilities
positive thinking
ماجستير
spellingShingle التلميذات ذوات صعوبات التعلم
برنامج إرشادي معرفي سلوكي
التفكير الإيجابي
behavioral cognitive counseling program
pupils with learning disabilities
positive thinking
ماجستير
آل محياء, سميرة سعيد علي
أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
description هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم, وتكونت عينة الدراسة من 20 تلميذة من ذوات صعوبات التعلم في الصف الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية, تم اختيارهن من مدرسة الحضن الابتدائية في مدينة نجران
author2 الشاعر, خليل يوسف علي
author_facet الشاعر, خليل يوسف علي
آل محياء, سميرة سعيد علي
format رسالة جامعية
author آل محياء, سميرة سعيد علي
author_sort آل محياء, سميرة سعيد علي
title أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
title_short أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
title_full أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
title_fullStr أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
title_full_unstemmed أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
title_sort أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي في تنمية التفكير الإيجابي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
publisher المملكة العربية السعودية
publishDate 2022
thumbnail https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/a2a60527-c83b-451f-98ce-e9d5ba61db1a/download
url https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/112
work_keys_str_mv AT ậlmḥyạʾsmyrẗsʿydʿly ạtẖrbrnạmjạrsẖạdymʿrfyslwkyfytnmyẗạltfkyrạlạyjạbyldyạltlmydẖạtdẖwạtṣʿwbạtạltʿlm
AT ậlmḥyạʾsmyrẗsʿydʿly theeffectofacognitivebehavioralcounselingprogramindevelopingpositivethinkingforstudentswithlearningdifficulties
_version_ 1795302253111803904