فاعليَّة استخدام استراتيجيَّة ترتيب المهامّ المتقطِّعة في تحسين المهارات الحسابيَّة لدى التِّلميذات ذوات صعوبات التَّعلُّم
هدفت الدراسة إلى التَّعرُّف على فاعليَّة استراتيجية ترتيب المهامِّ المتقطِّعة في تدريس المهارات الحسابيَّة للتلميذات ذوات صعوبات التَّعلُّم. وكذلك التَّعرُّف على مدى استمراريَّة الاستراتيجية بعد التطبيق البعديّ والمؤجَّل في تحسين مستوى التَّحصيل في مادَّة الرِّياضيَّات...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/116 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|