فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الاجتماعية للطلاب ذوي صعوبات التعلم

هدفت الدراسة إلى فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الاجتماعية للطلاب ذوي صعوبات التعلم، ولتحقيق هدف الدراسة تم اختيار عينة قصدية من مجتمع الدراسة، بلغ عددها (12) تلميذا، تم تقسيمها إلى مجموعتين، تجريبية بلغ عددها (6) تلاميذ تم تطبيق البرنامج عليها من مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة الطائف،...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الشهري, محمد علي ظافر
مؤلفون آخرون: القحطـاني, راقـــع بن محمد
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/118
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!