مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى وعي و استخدام معلمي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الادلة في تدريس المهارات القرائية , وقد تألفت عينة الدراسة من (30) معلماً ومعلمةً من معلمي صعوبات التعلم في مدينة نجران...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: اليامي, مهدي عوض سلمان
مؤلفون آخرون: العلي, وائل أمين
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/119
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!