مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى وعي و استخدام معلمي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الادلة في تدريس المهارات القرائية , وقد تألفت عينة الدراسة من (30) معلماً ومعلمةً من معلمي صعوبات التعلم في مدينة نجران...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: اليامي, مهدي عوض سلمان
مؤلفون آخرون: العلي, وائل أمين
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/119
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
id oai:repo.nu.edu.sa:123456789-119
record_format dspace
spelling ماجستير This study aimed to identify the extent of awareness and use of learning disabilities teachers with evidence-based strategies in teaching reading skills, and the study sample consisted of (30) teachers who were teachers of learning disabilities in the city of Najran
institution DSpace Repository
collection DSpace
language العربية
topic المهارات القرائية
الاستراتيجيات المبنية على الادلة
التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
evidence-based strategies.
students with learning disabilities
reading skills
ماجستير
spellingShingle المهارات القرائية
الاستراتيجيات المبنية على الادلة
التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
evidence-based strategies.
students with learning disabilities
reading skills
ماجستير
اليامي, مهدي عوض سلمان
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
description هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى وعي و استخدام معلمي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الادلة في تدريس المهارات القرائية , وقد تألفت عينة الدراسة من (30) معلماً ومعلمةً من معلمي صعوبات التعلم في مدينة نجران
author2 العلي, وائل أمين
author_facet العلي, وائل أمين
اليامي, مهدي عوض سلمان
format رسالة جامعية
author اليامي, مهدي عوض سلمان
author_sort اليامي, مهدي عوض سلمان
title مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
title_short مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
title_full مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
title_fullStr مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
title_full_unstemmed مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
title_sort مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
publisher المملكة العربية السعودية
publishDate 2022
thumbnail https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/4f3b6a33-3b49-4393-bd49-ef02d1f687f4/download
url https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/119
work_keys_str_mv AT ạlyạmymhdyʿwḍslmạn mdywʿywạstkẖdạmmʿlmyạltlạmydẖdẖwyṣʿwbạtạltʿlmbạlạstrạtyjyạtạlmbnyẗʿlyạlạdlẗfytdrysạlmhạrạtạlqrạỷyẗ
AT ạlyạmymhdyʿwḍslmạn theextenttowhichteachersofstudentswithlearningdisabilitiesareawareanduseevidencebasedstrategiesinteachingreadingskills
_version_ 1795302253968490496