مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى وعي و استخدام معلمي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الادلة في تدريس المهارات القرائية , وقد تألفت عينة الدراسة من (30) معلماً ومعلمةً من معلمي صعوبات التعلم في مدينة نجران...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/119 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
id |
oai:repo.nu.edu.sa:123456789-119 |
---|---|
record_format |
dspace |
spelling |
ماجستير This study aimed to identify the extent of awareness and use of learning disabilities teachers with evidence-based strategies in teaching reading skills, and the study sample consisted of (30) teachers who were teachers of learning disabilities in the city of Najran |
institution |
DSpace Repository |
collection |
DSpace |
language |
العربية |
topic |
المهارات القرائية الاستراتيجيات المبنية على الادلة التلاميذ ذوي صعوبات التعلم evidence-based strategies. students with learning disabilities reading skills ماجستير |
spellingShingle |
المهارات القرائية الاستراتيجيات المبنية على الادلة التلاميذ ذوي صعوبات التعلم evidence-based strategies. students with learning disabilities reading skills ماجستير اليامي, مهدي عوض سلمان مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
description |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى وعي و استخدام معلمي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الادلة في تدريس المهارات القرائية , وقد تألفت عينة الدراسة من (30) معلماً ومعلمةً من معلمي صعوبات التعلم في مدينة نجران |
author2 |
العلي, وائل أمين |
author_facet |
العلي, وائل أمين اليامي, مهدي عوض سلمان |
format |
رسالة جامعية |
author |
اليامي, مهدي عوض سلمان |
author_sort |
اليامي, مهدي عوض سلمان |
title |
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
title_short |
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
title_full |
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
title_fullStr |
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
title_full_unstemmed |
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
title_sort |
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية |
publisher |
المملكة العربية السعودية |
publishDate |
2022 |
thumbnail |
https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/4f3b6a33-3b49-4393-bd49-ef02d1f687f4/download |
url |
https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/119 |
work_keys_str_mv |
AT ạlyạmymhdyʿwḍslmạn mdywʿywạstkẖdạmmʿlmyạltlạmydẖdẖwyṣʿwbạtạltʿlmbạlạstrạtyjyạtạlmbnyẗʿlyạlạdlẗfytdrysạlmhạrạtạlqrạỷyẗ AT ạlyạmymhdyʿwḍslmạn theextenttowhichteachersofstudentswithlearningdisabilitiesareawareanduseevidencebasedstrategiesinteachingreadingskills |
_version_ |
1795302253968490496 |